Take a fresh look at your lifestyle.

الطواقم الطبية بالمستشفى الادريسي القنيطرة تواصل سباقها مع الزمن لاستقبال المصابين بكورونا

8
الحدث24

في سباق مع الزمن وتمهيدا لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المصابين بفيروس كورونا، تتكثف جهود إدارة المستشفى والطواقم الصحية المدنية والعسكرية في مكافحة تفشي الوباء رغم النقص الحاصل في بعض المستلزمات الطبية و نقص الطاقة الاستيعابية لمستشفى.

تم التنسيق بين كل من الوقاية المدنية و الدرك الملكي إلى جانب الاسعافات التابعة لوزارة الصحة لنقل المصابين من سيدي الطيبي إلى الأقسام المخصصة بالحجر الصحي بالمستشفى وكذلك الحالات 6 الإيجابية الى كل من سلا و الرباط .

ويستعد الطاقم الإداري و الصحي بالقنيطرة لتلقي الحالات المشتبه فيها و المتوقع أن تزداد أرقامها بشكل كبير خصوصا في منطقة “سيدي الطيبي” اللتي تعرف كثافة سكانية كبيرة مع عدم احترام للحجر الصحي،مما سيجعل الايام المقبلة جد صعبة لمحاربة تفشي فيروس كورونا بالاقليم.

فيما تسابق إدارة المستشفى الزمن لزيادة عدد الأسرّة في أقسام العزل و استكمال تهيئة قسم العناية المركزة الخاص بكوفيد وجلب المعدات الوقائية و التنفسية الكافية.

وقد سجل ارتفاع في حصيلة الحالات المصابة بالمدينة لهذا اليوم الى 28 حالة بعد تأكد اصابة 6 اشخاص من عائلة العسكري بسيدي طيبي، فيما ارتفع عدد المشتبه في اصابتهم الى اكثر من 60 حالة وعدد قابل لارتفاع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.