Take a fresh look at your lifestyle.

البلجيكي كيفين دي بروين يثير الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي

6
الحدث24

أثار البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، جدلًا كبيرًا بشأن استمراره بقميص السيتيزنز، حال عدم قبول الاستئناف المقدم بشأن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في فبراير/شباط الماضي، حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية لمدة موسمين؛ بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “أنتظر القرار، أخبرنا النادي أنهم سوف يستأنفون، وأنهم على يقين من أنهم على حق بنسبة 100%”.

وأضاف: “بمجرد صدور القرار، سأراجع كل شيء، الحرمان لمدة عامين مدة طويلة جدًا، لكن لو اقتصرت العقوبة على عام واحد، سوف أرى”.

وتابع: “أعتقد أن بيب قال إنه سيكون هنا العام المقبل مهما كانت الظروف، لكن قراري ليس مرتبطا به”.

وأوضح: “لقد عملت بالفعل مع مدربين آخرين وعندما يغادر بيب، يجب أن أواصل العمل مع شخص آخر، لكنني لم أكنّ اهتمامًا كبيرًا لذلك في الوقت الحاضر، هناك أشياء أكثر أهمية”.

وأكمل: “لأكون صادقًا، أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي، ألعب في أحد أفضل الفرق في إنجلترا وفي العالم، ومن وجهة نظري أفضل مسابقة تنافسية هي البريميرليج، وأنا أحب ذلك”.

وواصل: “ما زال التحدي هو أن أكون الأفضل، وأنا بحاجة لذلك أيضًا، ما هو قادم قادم لكن ليس الأمر أنني حاولت مغادرة سيتي في تلك السنوات الخمس”.

وأتم: “لم أواجه أي مشاكل على الإطلاق، وكنت أنتظر لحظتي دائمًا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.