Take a fresh look at your lifestyle.

ساندرو روسيل: “ما كنت لأذهب إلى السجن لو لم أكن رئيس برشلونة”

6

قال روسيل في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “لو لم أكن رئيس برشلونة، لما كنت سأدخل السجن.  دون أدنى شك في ذلك”.

وأضاف لا أعتقد أن أي شخص كان سيحقق معي ماليا، أو ليتجسس علي، ولا كنت سأحظى بمثل هذه الملاحقة العدوانية والتي ما زالت مستمرة حتى الآن من قبل مصلحة الضرائب.

واختتم روسيل تصريحاته قائلاً: “لقد أتخذ 72 إجراء تفتيشي من قبل الوكالة الضريبية منذ أن تم انتخابي رئيسًا لبرشلونة. قبل أن أصبح رئيسًا، لم تكن هناك عمليات تفتيش ضريبية. أتساءل؟”

وصل روسيل إلى برشلونة في عام 2003 على يد جوان لابورتا، الذي تولى معه منصب نائب الرئيس الرياضي حتى عام 2005، وعندما جعلته الخلافات مع رئيس برشلونة آنذاك يقدم استقالته من منصبه عام 2010. ترشح  لانتخابات رئاسة النادي وتم تنصيبه رئيسًا، وهو المنصب الذي احتفظ به إلى غاية 23 يناير 2014، بعد أن تم قبول شكوى ضده بشأن اختلاس مزعوم والشبهة التعاقدية في توقيع البرازيلي نيمار، وأمور أخرى من بينها اتهامات بغسيل الأموال وتشكيل هيكل مستقر لغسيل ما يقرب من 20 مليون يورو.

بعد قضاء روسيل ما يقرب من عامين في السجن الإحتياطي، برأته المحكمة الوطنية هو وشريكه جوان بيسولي وأربعة أشخاص آخرين ، معتبرين أن الأدلة غير حاسمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.